أمني
شهود عيان

للمرة الثانية خلال يوم..إسرائيل تعترض 5 صواريخ وتدمر مسجدا بجنوب لبنان

أعلن الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، اعتراض 5 صواريخ أطلقت من لبنان، فيما أدت غارة جوية إسرائيلية إلى تدمير مسجد في بلدة لبنانية.


وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له، إنه اعترض، حوالى 5 صواريخ أُطلقت من لبنان على عدّة مناطق في شمال البلاد.


اعتراض 5 صواريخ أطلقت من لبنان


وجاء في البيان: "انطلقت صفارات الإنذار بين الساعة 8:59 والساعة 9:01 في مناطق الجليل الأعلى والجليل الأوسط والجليل الغربي وخليج حيفا والكرمل، وتمّ تحديد حوالى 5 صواريخ أطلقت من لبنان وتم اعتراضها بنجاح"، وفقا لما نقلته وكالة فرانس برس.


وذكرت القناة 14 الإسرائيلية، أن الجيش الإسرائيلي قام بتوسيع عملياته العسكرية في جنوب لبنان.


إسرائيل توسع عملياتها البرية


وأضافت القناة أن الجيش الإسرائيلي وسع عمليته البرية في جنوب لبنان الليلة، وقبل الدخول إلى المناطق الجديدة، تم تنفيذ ضربات مدفعية لتدمير الأفخاخ والمتفجرات في المنطقة.


من ناحية ثانية، أفادت وكالة الأنباء اللبنانية أن غارة جوية إسرائيلية أدت، فجر اليوم الأحد، إلى تدمير مسجد في جنوب لبنان.


وأضافت الوكالة "نفذ الطيران المعادي قرابة الثالثة إلا ربع من بعد منتصف الليل، غارة جوية مستهدفا المسجد القديم وسط بلدة كفرتبنيت، ودمره بالكامل".


غارة إسرائيلية تستهدف مركبة في البقاع شرقي لبنان


واستهدفت غارة إسرائيلية مركبة على طريق بلدة السفري - بعلبك في البقاع شرقي لبنان، فيما تعرضت منطقة بين مجدل زون والمنصوري في قصاء صور جنوبي لبنان لغارة أخرى.


وقال إن بلدات في القطاع الغربي جنوبي لبنان تعرضت لقصف مدفعي إسرائيلي.


وفي وقت لاحق، أعلن الصليب الأحمر اللبناني إصابة 4 مسعفين في صفوفه في غارة إسرائيلية على بلدة صربين جنوبي لبنان.


اقرأ أيضا

الجبهة الشمالية| استمرار الغارات الإسرائيلية..و35 صاروخ من لبنان تجاه الجليل

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.