قضايا مجتمعية
المدرسة المعمدانية في الناصرة - فيسبوك

مسابقة بين الطلاب لإنتاج "ريلز" حول التعلم عن بعد في المدرسة المعمدانية بالناصرة

تنظم المدرسة المعمدانية في الناصرة مبادرة إبداعية، خلال فترة الانتقال لمنظومة التعليم عن بعد، حيث تم الإعلان عن مسابقة بين الطلاب لإنتاج "ريلز" لتوثيق حياتهم خلال تلك الفترة.


::
::


ولمزيد من التفاصيل حول الموضوع كانت معنا عبر برنامج "بيت العيلة" المخرجة وصانعة الأفلام والمعلمة في موضوع الإعلام والمجتمع إيمان رمضان عودة.



إيمان قالت إن المسابقة كانت فكرة مديرة المدرسة الابتدائية آن حداد، والهدف الأساسي منها أن نعطي مجالًأ للطلاب ليتشاركوا كصف وينتجوا مضامين خاصة بهم بطريقة مختلفة وأيضا تسمح بتفاعل الطلاب سويا في اختيار الموضوعات.



وتحدثت عن أهداف المسابقة قائلة إن الكاميرا بالهاتف والتي أصبحت موجودة في كل مكان ويستخدمها الجيل الحالي ليس بشكل لا يكون دائما في صالحه، ففكرنا أنه بما أن الأداة بين أيديهم لم لا نستخدمها لإنتاج مضمون مهم واستماعي يساعدنا في التعامل مع مشاعرنا في الفترة الحالية.



وأكدت عودة على أن أحد أهداف المسابقة هو منح الطلاب هدفًا جيدًا ليعملوا من أجله، وهو ليس التنافسية لكن التعاون، وأن الطلاب يفيدوا المعلمين بخبراتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.



وعن الموضوعات التي اختارها الطلاب في المسابقة، قالت إن اختياراتهم للمضامين كانت حيوية ومهمة، ومن بينهم من اختار موضوعات عن الرياضة والاجتهاد والمثابرة والتوجه الخاص بالتعلم عن بعد وكيفية اختلافه عن التعلم بالمدرسة، وكذلك موضوعات عن الالتزام بتوقيت المدرسة في الموعد المضبوط، وموضوعات عن أهمية السلام ومسؤوليتنا عن نقله وتوصيله.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.