رياضة عالمية
shutterstock

تقرير عالمي| هل يحمل فينيسيوس آمال تعويض صفقة نيمار؟

يخطط نادي الهلال السعودي التعاقد مع النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، في ظل استمرار ارتفاع قيمته السوقية.


وفقًا لآخر تحديث من موقع "ترانسفير ماركت"، ارتفعت القيمة السوقية لفينيسيوس جونيور إلى 200 مليون يورو.


وهو ما يجعله يتساوى مع النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، ليصبحا أغلى لاعبي كرة القدم في العالم حاليًا، متقدمين على زميليهما جود بيلينغهام وكيليان مبابي، اللذين تبلغ قيمتهما 180 مليون يورو.


الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع فينيسيوس جونيور


وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن طموح نادي الهلال يكمن في ضم فينيسيوس، حيث كان اللاعب هدفًا للدوري السعودي في الصيف الماضي، لكن محاولاتهم لم تُكلل بالنجاح. ووفقًا للتقارير، ينوي الهلال إعادة المحاولة للتعاقد مع فينيسيوس في صيف 2025.


رغم ذلك، تشير "ماركا" إلى أن ريال مدريد يتمتع بالهدوء بفضل وجود شرط جزائي في عقد اللاعب يقدر بمليار يورو، كما أن النادي يعلم مدى التزام اللاعب وولائه.


وفي ختام تقريرها، أكدت الصحيفة أن الهلال يسعى لجذب فينيسيوس ليكون واجهة للنادي، خاصةً بعد فشل صفقة البرازيلي نيمار، والذي من المتوقع أن يعود للمشاركة عقب تعافيه من الإصابة في أوائل عام 2025.


هذا الموسم، ساهم فينيسيوس مع ريال مدريد في تسجيل 11 هدفًا خلال 12 مباراة في جميع المسابقات، حيث سجل 4 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة.


طالع أيضًا

مفاجأة| كوليبالي يكشف سر تعثر انتقال رونالدو إلى الهلال السعودي

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.