أمني
shutterstock

إحباط محاولة اغتيال ثالثة لدونالد ترامب في كاليفورنيا

أعلن تشاد بيانكو، عمدة مقاطعة ريفرسايد، عن إحباط محاولة اغتيال ثالثة للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في ولاية كاليفورنيا.


ووقعت الحادثة بالقرب من الموقع الذي كان من المقرر أن يتحدث فيه ترامب إلى أنصاره.


وأوضح بيانكو للصحفيين: "أحبطنا محاولة اغتيال أخرى"، مشيرًا إلى اعتقال رجل يدعى ويم ميلر يبلغ من العمر 49 عامًا عند نقطة تفتيش أمام تجمع انتخابي لترامب.


وعُثر داخل سيارته على بندقية ومسدس مذخر ومخزن عالي السعة.


انتماء المشتبه به


ذكر بيانكو أن ميلر عضو في جماعة يمينية مناهضة للحكومة، وقد أظهر أثناء التفتيش لعناصر الشرطة تذاكر مزورة للدخول إلى المكان الذي كان يتحدث فيه ترامب.


وطلبت حملة ترامب فرض قيود على الطيران فوق منازله وتجمعاته، بالإضافة إلى تخصيص طائرات ومركبات عسكرية لنقله وتوفير مزيد من الحماية له.

وجاءت هذه الطلبات على خلفية معلومات تشير إلى تهديد مستمر لحياة ترامب، بما في ذلك تهديدات من إيران.


خلفية الهجمات السابقة


يذكر أن ترامب، تعرض لمحاولتي اغتيال سابقتين خلال الأشهر الماضية.


ومن المقرر أن تُجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 5 نوفمبر المقبل، حيث سيتنافس مرشح الحزب الجمهوري ترامب مع مرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس.


وطالع ايضا: 

استطلاعات رأي: كامالا هاريس تتقدم على ترامب بعدة نقاط

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.