أمني
شهود عيان

حزب الله يعلن استهداف قاعدة عسكرية بنتانيا وسط إسرائيل

أعلن حزب الله، الإثنين، أنه استهدف بالصواريخ ثكنة عسكرية تقع شرق مدينة نتانيا الساحلية في وسط إسرائيل.


وقال الحزب في بيان له، إن مقاتليه أطلقوا صواريخ على ثكنة بيت ليد شرق نتانيا، وذلك ردا على الاعتداءات والمجازر التي ترتكبها إسرائيل.


من جانبه، أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، اعتراض مقذوفات أطلقت من لبنان، بينما سمع صحفيون دوي انفجارات في أجواء قاعدة تدريب عسكرية أصابتها مسيّرة أطلقها حزب الله الأحد وقتل فيها أربعة جنود.


رصد إطلاق بعض المقذوفات من لبنان إلى إسرائيل


وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له: "متابعة لإطلاق صفارات الإنذار قبل قليل في مناطق شارون، والمنشية، ووادي عارة، تمّ رصد إطلاق بعض المقذوفات من لبنان إلى إسرائيل، مؤكدا اعتراضها جميعها بنجاح".


وسبق، وأفاد حزب الله، بأنه نفّذ ضربة صاروخية نوعية على قاعدة بحرية قرب مدينة حيفا في شمال إسرائيل، غداة هجوم بطائرات مسيّرة على قاعدة تدريب أسفر عن مقتل 4 جنود على الأقل.


وقال الجيش الإسرائيلي إن هجوما بطائرات مسيرة شنته جماعة حزب الله على قاعدة عسكرية قرب بنيامينا في شمال إسرائيل أسفر عن مقتل 4 جنود وإصابة 7 آخرين بجروح بالغة.


اقرأ أيضا

تطورات الجبهة الشمالية|محاولة تسلل إسرائيلية الى لبنان ورشقة صاروخية تجاه وسط البلاد

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.