رياضة عالمية
shutterstock

فيديو طريف: تشيزني يمازح رونالدو بسبب برشلونة!

جمع البولندي فوتشيك تشيزني، حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، موقفًا طريفًا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، عقب مباراة بولندا والبرتغال.


انتهت المباراة التي جمعت بين المنتخبين في إطار بطولة دوري الأمم الأوروبية بفوز منتخب البرتغال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لبولندا.


محادثة طريفة تكشف عن انتقال تشيزني إلى برشلونة


انتشر مقطع فيديو لمحادثة بين تشيزني ورونالدو في النفق المؤدي إلى غرف تغيير الملابس بعد المباراة.



كان أطفال الحارس البولندي يطلبون توقيع قائد منتخب البرتغال. أثناء توقيع رونالدو لنجل تشيزني، قال الحارس: "لقد انتقلت إلى برشلونة وألعب هناك الآن".


رد رونالدو: "لقد علمت بذلك"، ليعلق تشيزني: "لكن ابني أحد معجبيك". فرد عليه البرتغالي مبتسمًا: "لا تقلق، لن أخبر أحدًا". وأضاف كريستيانو مازحًا: "كل شيء جيد، هل أنت سعيد؟ إنه أمر لا يصدق، كان عليك الاعتزال لتنتقل إلى نادٍ كبير".


جدير بالذكر أن نادي برشلونة تعاقد مع الحارس البولندي، لتعويض الإصابة الطويلة التي تعرض لها تير شتيجن، بعقد يمتد حتى صيف 2025.


طالع أيضًا

تقرير عالمي| هل يحمل فينيسيوس آمال تعويض صفقة نيمار؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.