محليات

بعد مقتل أحمد زبيدات.. رئيس مجلس بسكة طبعون: 99.9% من أهالي البلدة بعيدون تماما عن العنف.. والمجتمع العربي فقد الأمان

أكد منير زبيدات، رئيس مجلس بسمة طبعون المحلي، ورئيس منتدى السلطات المحلية العربية البدوية في الشمال، أن المجتمع العربي بات فاقدا الأمان والاطمئنان.

   
   

::
::


وكان الشاب أسامة أحمد زبيدات قتل أمام منزله، ليلة أمس الأربعاء، في حادث إطلاق نار، وأعلنت الشرطة أنها باشرت التحقيق في الواقعة.


  
وبهذه الحادثة، يرتفع عدد القتلى في المجتمع العربي إلى 193 قتيلًا منذ مطلع العام الجاري، في جرائم مختلفة بينها إطلاق نار وطعن وتفجير مركبات.
  


وأضاف "زبيدات" في مداخلة هاتفية لبرنامج "أول خبر"، عبر إذاعة الشمس، أن الحزن يعم البلدة، وأن الوسط العربي يعيش في وضع محرج جدًا ومؤسف من حيث العنف والجريمة إضافة إلى مسألة الحرب وصافرات الإنذار.
  


وتابع: "أسامة شاب وحيد لوالديه مع خمس بنات، ويداوم مع والده في رحلة علاجه الفترة الأخيرة، وهذا الحادث ليس الأول من نوعه، وللأسف نعيش في فترة أهمية المواطن العربي في قاع سلم أولويات وزير الأمن الداخلي بن غفير، وأولوياته هدم البيوت".
  


وشدد على أن 99.9% من أهالي بسمة طبعون بعيدون تماما عن العنف والجريمة، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد اجتماع يوم السبت المقبل في اللجنة القطرية، وسيتم بحث مسألة العنف في الوسط العربي.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.