أمني
السنوار-وسائل تواصل

رسالة تهديد واضحة: طائرات إسرائيلية تلقي منشورات 'جثة السنوار' فوق غزة

ألقت طائرات إسرائيلية منشورات فوق جنوب غزة، اليوم السبت، تظهر صورة لجثة زعيم حركة حماس يحيى السنوار مع رسالة " حماس لن تحكم غزة بعد الآن".


وذكرت صحيفة جورزاليم بوست، أن المنشور المرافق مع صورة السنوار مكتوب باللغة العربية وجاء فيه: "السنوار دمر حياتكم، لقد اختبأ في جحر مظلم، وتمت تصفيته وهو يهرب بذعر، حماس لن تحكم غزة بعد الآن، أخيرا جاءتكم الفرصة للتحرر من استبدادها، من يلقي سلاحه ويعيد المحتجزين، سيُسمح له بالمغادرة والعيش بسلام".



رسالة من تصريحات نتنياهو السابقة


وجاءت صياغة المنشور من بيان أصدره رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يوم الخميس الماضي.


وعقب اغتيال السنوار، قال نتنياهو: "هذه بداية اليوم الذي يلي حماس، وأقول لمن يمس بالمحتجزين سنقتله وسنحاسبه، إعادة المحتجزين فرصة لتحقيق كل أهدافنا وتقربنا من نهاية الحرب".


هناك فرصة لوقف محور الشر وإحلال السلام


ووجه نتنياهو رسالة لشعوب المنطقة، قائلا: "الآن هناك فرصة لوقف محور الشر وإحلال السلام والازدهار في الشرق الأوسط".


وتابع: "الحرب لم تنته وهي تأخذ منا أثمانا باهضة، حماس لن تحكم قطاع غزة وهذه فرصة لشعب غزة لتحرير أنفسهم من استبداد حماس".


اقرأ أيضا

الحرب على غزة لليوم الـ380| مجزرة في بيت لاهيا واستمرار قصف المنازل

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.