أمني
تصوير الجيش الإسرائيلي
أمني
مواقع التواصل الاجتماعي

الجيش الإسرائيلي يعلن مصرع جندي "بحادث سير" قرب قطاع غزة

مقتل جندي إسرائيلي بحادث طرق خلال أداء مهامه قرب قطاع غزة.


أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، مصرع جندي "بحادث سير عملياتي" قرب قطاع غزة، وإصابة آخر بجروح خطيرة خلال معركة مع "حزب الله" جنوب لبنان.


وقال الجيش في بيان إن "الرقيب يشاي مان 21 عامًا من منطقة متسبيه أريحا وجندي في الكتيبة 50 لواء ناحال، "قُتل في حادث سيارة عملياتي قرب قطاع غزة" دون تفاصيل.


كما أشار إلى "إصابة جندي احتياط من الكتيبة 9203 لواء الكسندروني 3 الثلاثاء، بجروح خطيرة خلال معركة في جنوب لبنان"، مضيفا أن "الجندي نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج".


وطبقا لمعطيات الجيش فقد قتل 750 جنديا منذ بداية الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل بقطاع غزة في 7 أكتوبر/تشرين أول 2023 ولبنان والضفة الغربية بينهم 356 بالمعارك البرية في القطاع التي بدأت في 27 من ذات الشهر.


اقرأ\ي أيضًا | الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين في معارك جنوب لبنان

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.