الجريمة والعنف
من موقع الجريمة - شهود عيان

العثور على الضحية مكبلًا..مصرع شاب محترقًا داخل سيارة في عرعرة

لقي شاب مصرعه في جريمة حريق سيارة وقعت في بلدة عرعرة، اليوم الأربعاء، وسط مؤشرات على خلفية جنائية إذ أشارت مصادر محلية إلى أن الطواقم التي وصلت إلى المكان عثرت على الضحية مكبلا داخل المركبة.



وقالت مصادر محلية إنه عُثر على الشاب داخل السيارة وقد تم تكبيله قبل إحراق المركبة.

وأفادت الطواقم الطبية التي وصلت إلى المكان بأنها وجدت الشخص محترقًا بالكامل دون أي علامات حياة، حيث تم إعلان وفاته في الموقع.


وقال أحد المسعفين الذين وصلوا إلى المكان إنه "عندما وصلنا، رأينا سيارة محترقة بالكامل. عثرنا داخلها على شخص يعاني من حروق شديدة في جسده، وبعد إجراء الفحوصات الطبية، لم يكن أمامنا سوى إعلان وفاته".


ومن جانبها أعلنت الشرطة الإسرائيلية، في بيان، أنها بدأت تحقيقًا بعد تلقيها بلاغًا عن العثور على جثة رجل مجهول داخل سيارة محترقة في قرية عرعرة.

وقالت الشرطة إن قواتها وصلت إلى المكان وبدأت في تنفيذ إجراءات التحقيق وجمع الأدلة المتعلقة بالحادث.

كما أشارت الشرطة إلى أن "خلفية الواقعة لا تزال قيد الفحص والتحقيق".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.