الجريمة والعنف
من مكان إطلاق النار في النقب -شهود عيان

النقب: إصابة خطيرة لمعلم مدرسة من رهط بجريمة إطلاق نار

أصيب شاب، صباح اليوم الخميس، بجروح وصفت بأنها خطيرة في جريمة إطلاق نار وقعت في قرية الفرعة، في منطقة النقب، جنوبي البلاد.



ووفقًا لما جاء في التفاصيل أن معلم مدرسة من مدينة رهط، يبلغ 36 عامًا، تعرض لإصابة خطيرة إثر إطلاق النار عليه بعد مطاردة من قبل مجهولين مقنعين كانوا يستقلون مركبة عند مدخل قرية الفرعة التي يدّرس في إحدى مدارسها.


وقدمت الطواقم الطبية العلاجات الأولية للمصاب في المكان، ونقلته بسيارة العناية الفائقة على وجه السرعة إلى مستشفى "سوروكا" في مدينة بئر السبع لاستكمال العلاج.


وبدورها فتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة.


جريمة قتل في دالية الكرمل 

وفي وقت سابق من منتصف ليل الأربعاء، قتل الشاب عميد حلبي في العشرينيات من عمره وأُصيب شاب آخر بجروح متفاوتة، وذلك إثر تعرضهما لجريمة إطلاق نار في بلدة دالة الكرمل.


وجاء في بيان صدر عن الطواقم الطبية أنه "تلقت بلاغا في الساعة 22:08، عن مصابين في حادث عنف في دالية الكرمل"، وأفادت بأن "المسعفين قدموا العلاج الطبي ونقلوا إلى مستشفى رمبام شابين في العشرينيات من عمرهما".


اصابة شاب بجراح متوسطة اثر تعرضه لحادث عنف في طرعان


وأفادت مصادر طبية في وقت سابق من مساء الأربعااء بإصابة شاب (33 عاما) بجراح متوسطة اثر تعرضه لحادث عنف في طرعان، الليلة الماضية.


اقرأ\ي أيضًا| العثور على الضحية مكبلًا..مصرع شاب محترقًا داخل سيارة في عرعرة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.