أمني
من مكان سقوط الصواريخ على مدينة طمرة

إصابات من بينها خطيرة جراء سقوط صواريخ من لبنان على مدينة طمرة

أُصيب 7 أشخاص بجروح متفاوتة، من بينهم امرأة تبلغ من العمر 57 عامًا وصفت جراحها بأنها خطيرة، نتيجة سقوط قذائف وشظايا صاروخية في عدة أحياء بمدينة طمرة، ظهر اليوم الأحد.




وأعلنت بلدية طمرة في بيان: "تتمة لسقوط الصواريخ والشظايا ظهر هذا اليوم، هناك 3 إصابات صعبة، إصابة واحدة متوسطة، 10 إصابات هلع. وأضرار لبعض البيوت والمركبات".




ودعت بلدية طمرة الأهالي إلى الابتعاد عن مواقع سقوط الشظايا والصواريخ، لإفساح المجال لأجهزة الطوارئ للقيام بعملها دون عوائق.


ودوت صافرات الإنذار في المدينة، بالاضافة الى عدة مناطق، منها سخنين، كابول وكريات شمونة، ظهر اليوم.




ووفق المعلومات الواردة من أجهزة الطوارئ، تم رصد سقوط صواريخ وشظايا في بعض الأماكن.




وأكدت البلدية أن أجهزة الطوارئ تسيطر على الوضع وتتابع الإجراءات مع رئيس البلدية في مكان الحادث.


بيان الجيش الإسرائيلي


في سياق متصل، صرح الناطق باسم الجيش الإسرائيلي بأن الإنذارات التي صدرت بين الساعة 12:31 و12:33 في مناطق الجليل الأعلى ووسط الجليل جاءت عقب إطلاق حوالي 75 قذيفة من الأراضي اللبنانية.


وأوضح أن بعض القذائف تم اعتراضها، بينما سقطت أخرى في مناطق مختلفة بالجليل.




ويأتي هذا التصعيد وسط توترات مستمرة على الحدود الشمالية، حيث تتواصل تبادل الهجمات والإنذارات بين الجانبين الإسرائيلي واللبناني.


وطالع ايضا: 

تطورات الجبهة الشمالية| مقتل 4 جنود إسرائيليين وضحايا في لبنان وسط قصف متبادل 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.