أمني
رئيس الأركان الإسرائيلي-الصفحة الرسمية

إنذار عاجل من إسرائيل لإخلاء حارة حريك بالضاحية الجنوبية

طالب الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، سكان عدد من المباني في حارة حريك بالضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت بضرورة إخلائها.


وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، عبر منصة إكس: "إنذار عاجل إلى سكان الضاحية الجنوبية وتحديدا المتواجدين في المباني المحددة في الخريطتيْن والواقعة في حارة حريك".


استهداف منشآت ومصالح تابعة لحزب الله


وتابع أدرعي في إنذاره للسكان: "أنتم متواجدون بالقرب من منشآت ومصالح تابعة لحزب الله حيث سيعمل ضدها الجيش على مدى الزمني القريب".


وتابع: "من أجل سلامتكم وسلامة أبناء عائلتكم عليكم إخلاء هذه المباني وتلك المجاورة لها فورا والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 500 متر".


وارتقي شخصين في قصف إسرائيلي استهدف سيارة في جونية شمالي بيروت، في أول هجوم للقوات الإسرائيلية على المنطقة، وفقا لوزارة الصحة اللبنانية.


الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قيادي بحزب الله


وفى وقت سابق من اليوم، أعلن الجيش الإسرائيلي، اغتيال ناصر عبد العزيز رشيد، نائب قائد عمليات حزب الله في منطقة بنت جبيل بجنوب لبنان.


وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، إن عبد العزيز رشيد قام بالترويج وتنفيذ أعمال إرهابية من منطقة بنت جبيل ضد مواطني دولة إسرائيل، على حد تعبيره.


إسرائيل تعلن تدمير مستودعات أسلحة جنوب لبنان


وأضاف أدرعي أن قوات الجيش الإسرائيلي تتبعت مخزونات من الأسلحة في جنوب لبنان ودمرتها، وفقا لصحيفة هآرتس الإسرائيلية في موقعها الإلكتروني.


اقرأ أيضا

مقتل 5 أشخاص جراء غارات إسرائيلية على جونية وجنوب لبنان

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.