طلاب المنارة يحتفلون بالميلاد المجيد ونهاية الفصل الدراسي
احتفل يوم أمس، طلاب صفوف الثوالث بمدرسة المنارة العكية بعيد الميلاد المجيد ونهاية الفصل الدراسي.
وقام "بابا نويل" بتوزيع الهدايا على الطلاب على أنغام الموسيقى. ورقص الأولاد بهذه المناسبة السعيده كما قام بعض الطلاب بتقديم فقرات فنية في الصف لاقت استحسان المشاركين بالحفل.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس