تم يوم امس الاربعاء في قاعة سينماتيك في تل ابيب تكريم الحاجة المربية جوهرة زبيدات من جمعية السلام للعناية بالمسن في سخنين بدرع المتفوقة المتميزة من بين 16 متطوعا ومتطوعة على صعيد الدولة، وذلك بحضور العديد من الشخصيات وتحت رعاية التأمين الوطني ،أيشل ، هستدروت المتقاعدين وجمعيات المسنين. الحاجة جوهرة زبيدات مربية سابقة من مدينة سخنين خرجت افواجا عدة من ابناء سخنين على مدار سنوات عديدة في مجال التربية والتعليم وبعد تقاعدها ارادت ان تعمل بالتطوع دون مقابل. وبالفعل بدأ مشوارها بالتطوع في بيت المسن الاقليمي اليومي في سخنين وتخلل عملها التطوعي تقديم المحاضرات والدروس وقراءة القصص والحكايات للمسنين وايضا تقديم الندوات والدروس الدينية، الاجتماعية، المحلية والهامة لأمر الساعة. وقالت الحاجة جوهرة:" شعوري لا يوصف وأفتخر بمثل هذه الهيئات التي تقدر عمل وعطاء المتطوعين وانا شخصيا اتطوع للسنة الثالثة في بيت المسن في سخنين واقدم خدماتي للمسنين والمسنات وادعو من الله ان يعطيني الصحة والعافية لمتابعة عمل التطوع وتقديم ما يمكنني تقديمة للمسنين".

تم يوم امس الاربعاء في قاعة سينماتيك في تل ابيب  تكريم الحاجة المربية جوهرة زبيدات من جمعية السلام للعناية بالمسن في سخنين بدرع المتفوقة  المتميزة من بين 16 متطوعا ومتطوعة على صعيد الدولة، وذلك بحضور العديد من الشخصيات وتحت رعاية التأمين الوطني ،أيشل ، هستدروت المتقاعدين وجمعيات المسنين.

الحاجة جوهرة زبيدات مربية سابقة من مدينة سخنين خرجت افواجا عدة من ابناء سخنين على مدار سنوات عديدة في مجال التربية والتعليم وبعد تقاعدها ارادت ان تعمل بالتطوع دون مقابل. وبالفعل بدأ مشوارها بالتطوع في بيت المسن الاقليمي اليومي في سخنين وتخلل عملها التطوعي تقديم المحاضرات والدروس وقراءة القصص والحكايات للمسنين وايضا تقديم الندوات والدروس الدينية، الاجتماعية، المحلية والهامة لأمر الساعة.

وقالت الحاجة جوهرة:" شعوري لا يوصف  وأفتخر بمثل هذه الهيئات التي تقدر عمل وعطاء المتطوعين وانا شخصيا اتطوع للسنة الثالثة في بيت المسن في سخنين واقدم خدماتي للمسنين والمسنات وادعو من الله ان يعطيني الصحة والعافية لمتابعة عمل التطوع وتقديم ما يمكنني تقديمة للمسنين".













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.