انتهاء العمل بموجب اضاءة مصابيح السيارات في النهار
أعلنت وزارة المواصلات أنه ابتداء من صباح اليوم الإثنين 01.04.2013 سينتهي العمل بموجب قانون إضاءة مصابيح السيارات في ساعات النهار، وذلك مع بدء العمل بموجب التوقيت الصيفي وانتهاء فصل الشتاء.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس