هدم العراقيب والاعلان عنها منطقة عسكرية مغلقة
صرح د. عواد ابو فريح الناطق بلسان اللجنة الشعبية للدفاع عن العراقيب في حديث لاذاعة "الشمس" صباح اليوم الثلاثاء ان جرافات الهدم بمرافقة مئات رجال الشرطة قامت بهدم 5 خيام بناها الاهالي خلال الليل بعد عملية الهدم التي طالت القرية امس الاثنين.
وقال: "قاموا بتجميع الاهالي في مقبرة القرية وباشروا بالهدم، واعلنوا عن المنطقة منطقة عسكرية مغلقة، وهدموا كل ما بني خلال الليل"، واضاف: "يقومون الان بتسوية الارض وتجريفها وتحضيرها من اجل زراعة الاشجار، وهم يحاولون صنع واقع جديد في النقب وتخويف الاهالي".
وأكد ثبات الاهالي وصمودهم وحقهم في ارضهم.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس