ارتفاع عدد مصابي الكورونا في البلاد الى 945 بينهم 20 بحالة خطرة
أعلنت وزارة الصحة في البلاد صباح اليوم الأحد، عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا، الى 945 شخصًا، بينهم 20 حالة وُصفت بالخطرة، و24 حالة وُصفت بالمتوسطة، و863 حالة وصفت بالطفيفة، وتماثل للشفاء من المرض 37 شخصًا، فيما أُعلن عن حالة وفاة واحدة لمسن يبلغ من العمر 88 عامًا.
ويخضع 297 شخصًا للعلاج في المستشفيات، و344 شخصًا في البيوت، فيما يتواجد 97 شخصًا في الفندق الذي أُعد لمرضى الكورونا، واعلن عن اصابة 169 شخصًا سينقلون للمعالجة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس