ارتفاع وفيات الكورونا في البلاد الى 5 اشخاص والمصابين 2170
أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، صباح اليوم الأربعاء، عن تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع إجمالي عدد الإصابات إلى 2170 مريضًا، من بينهم 58 تماثلوا للشفاء و37 بحالة خطيرة و54 بحالة متوسطة.
في المقابل، أوضحت الوزارة في بيانها أن 1876 مريضًا قدرت إصابتهم بالطفيفة، فيما توفي خمسة اشخاص حتى الآن.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس