اعلان أول اصابة بالكورونا في رهط
أكد رئيس بلدية رهط فايز ابو صهيبان في تسجيل عممه على وسائل الإعلام، اكتشاف اول حالة اصابة بالكورونا من مدينة رهط في النقب.
وهذه هي الإصابة الأولى التي تُكتشف لأحد المواطنين في رهط.
يُذكر ان الحديث يدور عن عاملة في رهط تعمل في مكان لإعداد الطعام في أحدى المؤسسات، وصفت حالتها بالطفيفة، دون توفر تفاصيل اضافية اخرى.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس