وزارة الصحة: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في صفوف الطواقم الطبية إلى 5700 عامل
elements.envato
قالت وزارة الصحة في البلاد إنّ عدد المصابين بفيروس كورونا في صفوف الطواقم الطبية ارتفع إلى 5700 عامل في الجهاز الصحي يخضع من بينهم للحجر الصحي حوالي 700 طبيب.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس