تخيّل.. وجد سمكة بحيفا، أكلها فكاد أن يموت!
نجا أحد سكان الشمال من التسمم بعد أن تناول سمكة أبو نفحة التي وجدها على أحد شواطئ حيفا.
الرجل (68 عامًا) شعر بالدوار والاختناق وتم نقله إلى مستشفى الكرمل بعد تناوله السمكة مباشرة.
بعد معاينة الأطباء عرفوا ما تناوله الرجل وقدموا له العلاج اللازم وقدموا توصيتهم بعدم تكرار هذا الفعل.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس