للمرة ال 204 .. هدم قرية العراقيب مسلوبة الاعتراف (حوار خاص)
صورة توضيحية
اقتخمت القوات الإسرائيلية صباح اليوم الثلاثاء قرية العراقيب مسلوبة الإعتراف بالنقب وهدمتها للمرة ال 204.
وهذه هي المرة الأولى التي يتم بها هدم القرية منذ تولي يائير لبيد رئاسة الحكومة في إسرائيل منذ حوالي أسبوعين.
عضو اللجنة الشعبية في العراقيب، عزيز الطوري، تحدث إلى الشمس وقال ان هذا المشهد المتكرر ومظاهر العنصرية تجاه أهالي العراقيب يذكر بزمن الحكم العسكري، حينما قامت القوات الإسرائيلية بربط البيوت بسيارات الدفع الرباعي وهدمها.
استمعوا إلى المقابلة الكاملة ..
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس