أصدرت الشرطة الإسرائيلية منذ قليل بيانًا قالت به إن تم رفع لائحة اتهام بحق شابان من سكان ام الفحم (19و22 عام)، بتهمةإطلاق نار على منزل في عين ماهل منتصف الشهر الماضي.

أعلنت الشرطة الاسرائيلية في 17 أيار 2023 ،عن نجاحها في إحباط جريمة قتل في قرية عين ماهل، والتي تم على اثرها اعتقال شابين.

وقالت الشرطة انها تلقت في 17 أيار الماضي بلاغاً بسمع إطلاق نار، والتفتت فورًا الى مكان الحادثة، موضحةً ان أحد المشتبه بهما كان يحمل بندقية M-16 وذخيرة، وحاول أن يوجه السلاح إلى قوات الشرطة، ونتيجة لإطلاق النار أصيب بجروح متوسطة.

تم القبض على المشتبه بهما من ام الفحم، وضبط السلاح الذي كان بحوزة شاب منهما، وفي نهاية التحقيق صباح اليوم تم تقديم لائحة اتهام ضدهما وطلب حبسهما حتى انتهاء الإجراءات.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.