محليات

اعتقال خمس نساء من بلدة بالشمال بشبهة الاحتيال وسحب مخصّصات من التأمين بقيمة 4 ملايين شيكل!

اعتقلت الشرطة الليلة الماضية خمسَ نساء بينهنَّ والدةٌ خمسينيّة وبناتُها الثلاث، من إحدى بلداتِ الشمال، بشبهة الاحتيال على مؤسسة التأمين الوطني لمدة عشرِ سنوات، وسحب مخصصاتٍ بقيمة أربعةِ ملايين شيكل، بعدما قُمنَ بتزوير مستندات. 

وحسب بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة جاء فيه: "اعتقلت الشرطة خمسة نساء بينهم أم وبناتها بشبهة تزوير مستندات والاحتيال على التأمين الوطني بسحب مخصّصات بقيمة أربعة ملايين شيكل. وجاء ذلك بعد تحقيق سري استمر لمدة أشهر".

وأضاف البيان: " إذ كانوا قد قدموا معلومات كاذبة، إذ زوروا مستندات جاء فيها بأنهم يملكون إعاقة بنسبة 100 بالمئة. وبعد مداهمة المنزل وتفتيشه عثر الأفراد على كمية من المخدّرات ليست للاستهلاك الشخصي، بالإضافة إلى مبلغ نقدي بقيمة 17000 شيكل". إلى هنا نصّ البيان 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.