قوّات الجيش الإسرائيلي تعتقل مواطنين على حاجز غرب جنين
اعتقلت قوات اجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، شابين من بلدة قباطية، قرب بلدة يعبد غرب جنين.
وقالت مصادر فلسطينيّة، إن قوات الجيش اعتقلت الشابين محمد جمال حنايشة (27 عاما)، ويزيد اياد حنايشة، أثناء مرورهما على حاجز "دوتان" العسكري المقام على أراضي بلدة يعبد.
في ذات السّياق قامت قوات الجيش الإسرائيلي باعتقال 3 فلسطينيين من قطاع غزّة أثناء مشاركتهم في مظاهرة تضامنية مع الأسرى في السجون الإسرائيليّة
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس