اسرائيل تعتقل ثلاثة فلسطينيين من قطاع غزّة
أعلن الجيش الإسرائيلي عن اعتقال ثلاثة فلسطينيين من قطاع غزة ، خلال المظاهرات التي وقعت قرب السياج الحدودي .ونقلتهم للتحقيق
وكان قد تظاهر أمس عدد من الفلسطينيين عند الحدود الشرقية لمدينة غزة احتجاجا على أوضاع الأسرى في السجون الإسرائيلية
يجدر الذكر بأنه يقبع في السجون الاسرائيلية نحو 5 آلاف أسير فلسطيني، من بينهم نحو 220 أسيرًا من غزة، جرى اعتقال غالبيتهم قبل توقيع اتفاقية أوسلو بين منظمة التحرير الفلسطينية وإسرائيل عام 1993، ويقضون أحكاما عالية.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس