محليات
"دلال طلبت الحماية من الشرطة فاعتقلتها بسبب منشورًا"

تمديد اعتقال دلال أبو آمنة لغاية الغد أربعاء

::
::

الفنانة دلال ابو آمنة، وهي طالبة دراسات عليا في جامعة التخنيون، وصلت مساء الامس، مركز الشرطة، لتقديم شكوى بالتحريض ضدها من قبل جماعات من اليمين، إلا انها تفاجئت اثناء تواجدها في مركز الشرطة أنّ قوة شرطية وصلت إلى بيتها لإعتقالها بسبب المنشور.

وحتى الآن لم تتضح تفاصيل اضافية، إلا أنه سابقًا تم إدراج اسم الفنانة ابو آمنة ضمن شخصيات عربية مستهدفة، بسبب بوست كتبته وقالت فيه "لا غالب إلا الله" في حين لم توضح أي معلومات اضافية. ويأتي إعتقال ابو آمنة ضمن حملة موسعة جدًا طالت المئات من شباب وشابات المجتمع في محاولةٍ لخلق حالة من الترهيب علمًا أنّ معظم المنشورات تصب في خانة حرية التعبير عن الرأي.

وتم إحالة الفنانة دلال أبو آمنة، صباح اليوم الثلاثاء، لمحكمة الصلح في الناصرة بعد اعتقالها من قبل الشرطة الإسرائيلية، مساء أمس، لطلب تمديد اعتقالها على خلفية منشور كتبت فيه "لا غالب إلا الله"


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.