أمني
وسائل التواصل - مكان الحريق

حرائق هائلة تلتهم المناطق القريبة من كريات شمونة بسبب سقوط قذائف من لبنان

تسبب سقوط قذائف أُطلقت من لبنان في اندلاع حرائق هائلة في عدة مواقع قرب كريات شمونة وفي المنطقة الحدودية مع لبنان.


وتشير التقديرات الإسرائيلية إلى أن الحرائق التهمت نحو 10 آلاف دونم من الأراضي في منطقة الجولان السوري المحتل جراء سقوط قذائف بالأمس.

ودوت صافرات الإنذار عدة مرات في الجليل الأعلى والغربي تحسباً لتسلل مسيرات وهجمات صاروخية أُطلقت من لبنان باتجاه مواقع عسكرية وبلدات إسرائيلية.

ويأتي هذا التصعيد مع تجدد القصف المتبادل بين حزب الله والجيش الإسرائيلي.

وشهدت المنطقة الحدودية الشمالية تبادلاً مكثفاً لإطلاق النار، حيث شنت القوات الإسرائيلية غارات جوية وقصفاً مدفعياً استهدف الأراضي اللبنانية، فيما أطلقت رشقات صاروخية ومسيرات من لبنان باتجاه البلدات الإسرائيلية في الجليل الأعلى والغربي.

وفي سياق متصل، ارتقى شخصان جراء استهداف سيارة ودراجة نارية من قبل طيران الجيش الإسرائيلي المسير في منطقتي الناقورة والزهراني شمال نهر الليطاني بجنوب لبنان، وفق ما أفادت به مصادر محلية.

ومنذ صباح الإثنين، تعرضت عدة بلدات في الجنوب اللبناني لقصف مدفعي وجوي مكثف.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.