فلسطيني
انتشار جنود الجيش بكثافة في محيط مخيم الفارعة - (الجيش الإسرائيلي)

رئيس لجنة خدمات مخيم الفارعة: اشتباكات عنيفة في المخيم اسفرت عن ارتقاء شاب

::
::

قريب منتصف الليلة اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال وعشرات الاليات للمخيم برفقة جرافات فرضوا السيطرة على المخيم، واندلعت اشتباكات عنيفة مع الجيش اسفر عنه ارتقاء الشاب إبراهيم النبريصي بعد اصابته في الصدر والبطن وكان قد نقل للمستشفى التركي الذي اعلن وفاته.

الان التيار الكهربائي مقطوع عن المخيم والاشتباكات مستمرة منذ ساعات الصباح ووسماع اصوات انفجارات من مختلف مناطق المخيم. لا يوجد لدينا احتكاك مباشر مع الجيش بالعادة لانه المخيم داخلي وفقط عندما يتم اقتحامه. واعلن عن اضراب عام في المخيم والغاء الدوام في المدارس والمؤسسات.

اصدر الناطق باسم الجيش الإسرائيلي

لواء الأغوار والمروج في الجيش الإسرائيلي قامت بعملية عسكرية واسعة لإحباط "أعمال إرهابية" في مخيم اللاجئين الفارعة، خلال العملية أصلبت القوات الإسرائيلية عدد من المسلحين، وأبطلت مفعول عدة عبوات.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.