فلسطيني

أخبار فلسطين اليوم 18 يونيو 2024

يترقب العالم آخر المستجدات والتطورات عن أخبار فلسطين اليوم وأحداث الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.


ويتابع معكم "الشمس" يوميا، الأوضاع في غزة والضفة الغربية، وما يجري من أهم الأحداث.


متابعة حية لآخر أخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2024


الحرب على غزة لليوم 256| الجيش الإسرائيلي ينسف مباني سكنية في حي السلطان


تتواصل حرب غزة لليوم الـ256 على التوالي، وسط قصف عنيف لقوات الجيش الإسرائيلي، وفي الساعات الأولى من فجر اليوم الثالث من عيد الأضحى نسف الجيش الإسرائيلي عدداً من المباني في حي تل السلطان غرب مدينة رفح.


وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بسماع أصوات اشتباكات وانفجارات مستمرة وعنيفة في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.


لمتابعة كامل تفاصيل الخبر من هنا


الشاباك يحقق في تسريب معلومات أمنية بعد السابع من أكتوبر


أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، الاثنين، أن جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك) فتح تحقيقا بشأن شبهات بتسريب معلومات من داخل الأجهزة الأمنية الإسرائيلية بعد السابع من أكتوبر/تشرين الأول.


وأوضحت وسائل الإعلام أن الشاباك يشتبه بتسرب معلومات من أجهزة الأمن إلى قراصنة إنترنت عملوا لصالح إسرائيل ضد دول معادية، لكنهم تسببوا بأضرار كبيرة.


لمتابعة كامل تفاصيل الخبر من هنا


تظاهرات في القدس تطالب باستقالة حكومة بنيامين نتنياهو

احتشد آلاف المحتجين الإسرائيليين في القدس، اليوم الاثنين، للدعوة لإجراء انتخابات جديدة في مسعى لإقصاء رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وتجمع المحتجون خارج الكنيست وعبروا عن اعتزامهم التوجه إلى منزل نتنياهو في مدينة القدس.


ورفع العديد من المشاركين الأعلام الإسرائيلية، فيما رفع آخرون لافتات تنتقد تعامل نتنياهو مع قضايا محورية، منها الترويج لمشروع قانون يتعلق بالتجنيد يعفي اليهود المتزمتين دينياً من الخدمة العسكرية الإلزامية، علاوة على سياسته في الحرب على غزة والاشتباكات مع حزب الله اللبناني.


لمتابعة كامل تفاصيل الخبر من هنا


كبار الديمقراطيين بالكونغرس يوافقون على صفقة أسلحة ضخمة لإسرائيل


نقلت صحيفة "واشنطن بوست" عن 3 مسؤولين، أن عضوين ديمقراطيين كبيرين في الكونغرس الأميركي وافقا على دعم صفقة أسلحة كبيرة لإسرائيل تشمل 50 مقاتلة من طراز إف-15 بقيمة تزيد عن 18 مليار دولار.


وذكرت الصحيفة أن النائب غريغوري ميكس والسيناتور بن كاردين وقعا على الصفقة تحت ضغط شديد من إدارة الرئيس جو بايدن بعد أن تسبب المشرعان في تأجيل البيع لعدة أشهر.


لمتابعة كامل تفاصيل الخبر من هنا


طالع أيضا

أخبار فلسطين اليوم 17 يونيو 2024

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.