الحرب على غزة
shutterstock

الحرب على غزة لليوم الـ258| تدمير وقصف لأحياء رفح وقصف في الوسط والشمال

واصل الجيش الإسرائيلي حملة القصف والتوغل في مدينة رفح جنوبي القطاع موقعاً ضحايا وجرحى مع دخول الحرب على غزة يومها الـ258، فيما شن طيران ومدفعية الجيش الإسرائيلي عمليات قصف على مدينة غزة وحي الشجاعية شمالاً ومناطق الوسط.

وارتقت مواطنتان فلسطينيتان وأصيب 12 شخصا آخرين، جراء استهداف طيران الجيش الإسرائيلي منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن أصوات انفجارات قوية تسمع في المحافظة الوسطى وسط قطاع غزة جراء قصف مدفعي إسرائيلي على شمال مخيم النصيرات.

فيما أطلقت مدفعية الجيش الإسرائيلي قذائف على حي الزيتون فيما تعرض حي التفاح لغارات جوية، في مدينة غزة شمالي القطاع.
وقال رئيس بلدية رفح أحمد صوفي، ليل الأربعاء الخميس، إن الجيش دمر مدينة رفح ومخيماتها بشكل ممنهج، وآخرها تدمير مربعات سكنية كاملة في الحي السعودي.

الرصيف البحري سيستأنف عملياته اليوم الخميس

ونقلت وكالة رويترز عن مسؤولين إنه من المتوقع استئناف عمل الرصيف العائم في قطاع غزة اليوم الخميس لتفريغ مساعدات إنسانية يحتاجها سكان القطاع.

وقال المسؤولان، اللذان تحدثا شريطة عدم الكشف عن هويتيهما، إن الرصيف أعيد ربطه بالشاطئ أمس الأربعاء بعد فصله مؤقتا يوم الجمعة الماضي بسبب سوء الأحوال في البحر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.