محليات
من الحريق في القدس- شهود عيان

القدس: اندلاع حريق كبير قرب قاعدة عسكرية إسرائيلية

اندلع حريق كبير، مساء أمس الثلاثاء، في القرب من قاعدة عوفريت العسكرية الإسرائيلية والجامعة العبرية في منطقة جبل المشارف بمدينة القدس، 



وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي، في بيان، إن حريقًا كبيرًا اندلع بالقرب من قاعدة عوفريت، و"تعمل 12 فرقة إطفاء على إخماده، ويتم التحقيق في اشتباه الحرق العمد".

وذكرت الشرطة، عبر بيان، أنها تعمل مع فرق الإطفاء، إثر اندلاع حريق في منطقة مفتوحة بالقرب من قاعدة عوفريت والجامعة العبرية في القدس.

وأضافت أنه في هذه المرحلة "لا يوجد أي خطر على السكان الذين يعيشون في المنطقة أو القاعدة العسكرية أو مستخدمي الطريق أو مبنى الجامعة أو المباني الأخرى".

وقالت الشرطة الإسرائيلية إنها تقوم بعمليات بحث وتمشيط عن مشتبه بهم تسببوا في اندلاع الحريق، كما تم فتح تحقيق حول أسباب نشوب الحريق من دون استبعاد أن يكون متعمدا، وفق البيان.

سلطة الإطفاء والإنقاذ

وأكد بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ
"يعمل 12 طاقم إطفاء وإنقاذ على اخماد حريق كبير شب في هار هتسوفيم في القدس علما ان النيران انتشرت بمحيط القاعدة العسكرية بالمكان.الطواقم تعمل على تطويق النيران كما تم استدعاء طواقم اخرى لمساندة الطواقم العاملة في المكان".
طالع أيضًا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.