محليات
من مكلن الحريق في القدس - شهود عيان

القدس: اعتقال شابين من العيساوية بشبهة اشعال النيران قرب الجامعة العبرية

في أعقاب نشوب حريق اندلع في منطقة مفتوحة بالقرب من قاعدة عوفريت والجامعة العبرية في القدس، قامت قوات الشرطة من لواء القدس، بفتح تحقيق حول الحادثة.


جاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة أنه: " في تاريخ 25.6.24، قامت قوات الشرطة من لواء  القدس، بالتعاون  مع فرق الإنقاذ والإطفاء، في أعقاب نشوب حريق اندلع في منطقة مفتوحة بالقرب من قاعدة "عوفريت" والجامعة العبرية في المدينة. عقب نشوب الحريق، فتحت الشرطة تحقيقًا بذلك، حيث تم نشاطات مسح وتفتيش خلف المشتبه بهم". 


 وتابع البيان: "في إطار التحقيق الذي أجري في الوحدة المركزية في لواء القدس، تم في وقت مبكر من الصباح إلقاء القبض على مشتبهين (17 عامًا) من سكان حي العيساوية شرقي المدينة، بشبهة تورطهما بالفعل، حيث تمت إحالتهما إلى الوحدة المركزية للتحقيق معهم، وعليه سيمثلان هذا اليوم أمام المحكمة بغرض تمديد توقيفهما.

اندلاع حريق في قاعدة عوفريت 


وفي وقت سابق من الأسبوع الماضي، اندلع حريق كبير،  قرب قاعدة عسكرية إسرائيلية في منطقة جبل المشارف بالشطر الشرقي من القدس، في حين اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي بلدة العيساوية بحثا عن مشتبه بهم.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، في بيان، إن حريقا كبيرا اندلع بالقرب من قاعدة عوفريت، وتعمل 12 فرقة إطفاء على إخماده، ويتم التحقيق في اشتباه الحرق العمد.

وذكرت الشرطة، عبر بيان، أنها تعمل مع فرق الإطفاء، إثر اندلاع حريق في منطقة مفتوحة بالقرب من قاعدة عوفريت والجامعة العبرية في القدس.

وأضافت أنه في هذه المرحلة لا يوجد أي خطر على السكان الذين يعيشون في المنطقة أو القاعدة العسكرية أو مستخدمي الطريق أو مبنى الجامعة أو المباني الأخرى.


اقرأ أيضًا 
القدس: اندلاع حريق كبير قرب قاعدة عسكرية إسرائيلية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.