آخر الأخبار
Shutterstock-David Cohen 156

يوآف غالانت: الجيش يوجه ضربات موجعة لحزب الله اللبناني يوميا

أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، مساء اليوم الأربعاء، عن استهداف الجيش الإسرائيلي لقوات حزب الله في لبنان، مع توجيه ضربات موجعة له بشكل يومي.


وقال غالانت: "نوجه ضربات موجعة لحزب الله كل يوم، معتبرا أن الدبابة التي تخرج من رفح بإمكانها أن تصل إلى الليطاني".


وأكد غالانت وصول الجيش الإسرائيلي إلى مرحلة الجاهزية الكاملة وسيكون في موقف قوة لأي عملية أو تسوية.


يجدر الإشارة إلي أن الجيش الإسرائيلي شن قصفا عنيفا علي مدينة صور بجنوب لبنان استهدفت سيارة علي طريق الحوش، أسفرت عن وقوع عدد من الإصابات.


مقتل قيادي بحزب الله جراء القصف الإسرائيلى علي لبنان


وأعلنت الوكالة الوطنية اللبنانية، اليوم الأربعاء، أن شخصين أصيبا بجروح في هذا الحادث، حيث توجهت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.


فيما ذكر المراسل العسكري لصحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، إيمانويل فابيان، أن الشخص المتوفى هو أبو علي ناصر، رئيس وحدة عزيز التابعة لحزب الله، والمسئولة عن المنطقة الشرقية على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.


يجدر الإشارة إلي أن قوات الجيش الإسرائيلي قضت علي أكثر من 400 شخص داخل لبنان منذ السابع من أكتوبر، من بينهم ما لا يقل عن 80 مدنيا، بجانب نزوح الآلاف من منازلهم في جنوب لبنان وشمال إسرائيل.


من جانبه، قال رئيس الحكومة اللبنانية، نجيب ميقاتي، في تصريحات سابقة، إن التوترات في جنوب لبنان جراء تبادل إطلاق النار بين حزب الله وإسرائيل، تعتبر صدى للمآسي في قطاع غزة.


طالع أيضا

قادة 4 فرق إسرائيلية مقاتلة بغزة: جنودنا يعانون من الإرهاق

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.