منوعات
shutterstock - Mallika Home Studio

بسبب وجبة دجاج| وفاة بلوجر طعام شهير عقب بث مباشر على "تيك توك"

في حادثة صادمة، انتهت حياة شخص شهير بطريقة مأساوية بعد تناوله وجبة كبيرة من الدجاج المقلي، مما أثار تفاعل الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي.


وفي لحظة من الحياة التي تحمل العديد من المفاجآت، انتهت رحلة حياة شخص شهير، مما أثار موجة من الحزن والتعاطف بين متابعيه ومحبيه.


تفاصيل حادث مأسوي انهى حياة شخص بسبب وجبة


في حادثة مأساوية، توفى البلوجر الفلبيني الشهير "دونجز أباتان" عن عمر يناهز 38 عامًا بعد تناوله وجبة كبيرة من الدجاج المقلي والأرز الأبيض.


وفقًا لما ذكره موقع "asiaone"، كان أباتان، الذي يحظى بأكثر من 457 ألف متابع على فيسبوك، قد بث مقطع فيديو على تطبيق "تيك توك" يُظهره وهو يتناول كمية كبيرة من الدجاج المقلي.


وبعد ساعات قليلة من بث الفيديو، أعلنت شقيقته "ليا أباتان" عبر صفحتها على فيسبوك عن وفاته بسبب سكتة دماغية نزيفية، حيث لاحظ الأطباء وجود جلطات دموية في مخه، ما أدى إلى ارتفاع ضغط دمه وتمزق الأوعية الدموية.


وأوضح طبيب القلب "توني ليتشون" أن تناول الأطعمة المالحة واستهلاك اللحوم بكميات كبيرة يمكن أن يزيد من خطر الإصابة بحالات مثل هذه.


أعراض السكتة الدماغية


تشمل أعراض السكتة الدماغية الآتي:


1- ضعف أو شلل في جانب واحد من الجسم.


2- فقدان القدرة على الكلام.


3- فقدان السيطرة على العضلات.


4- فقدان مفاجئ في الحواس المختلفة.


5- هناك أعراض أخرى تشمل الدوخة والغثيان، والصداع، وفقدان الذاكرة.


أسباب السكتة الدماغية


1- تصلب الشرايين.


2- اضطرابات التخثر.


3- عيوب القلب.


4- ارتفاع ضغط الدم.


5- تمددات الأوعية الدموية في الدماغ.


طالع أيضًا

احذر هذا النوع من السكر: مسبب محتمل للسكتة القلبية !

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.