محليات
shutterstock_ Jose HERNANDEZ Camera 51

دير حنا: نقل المصاب في جريمة إطلاق النار لمستشفى بوريا و"حالته صعبة"

استمرارا لحالة العنف التي يشهدها المجتمع العربي في الفترة الأخيرة، لقي شاب مصرعه وأصيب آخر في بلدة دير حنا صباح اليوم الاثنين، جراء جريمة إطلاق نار.


 


::
::


 وقال المسعف ربيع أبو الحوف، من وحدة الدراجات النارية في نجمة داود الحمراء: "وردنا بلاغ في السابعة إلا عشر دقائق بإصابات بالغة في دير حنا، وصلنا إلى مكان الحادث ووجدنا شخصين أحدهما كانت إصابته خطيرة وأعلنا وفاته على الفور، والآخر نقلناه إلى المستشفى لتلقي العلاج".


وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "أول خبر" عبر إذاعة الشمس، أنهم لم يستطيعوا إنقاذ الحالة في موقع الحادث لعدم توافر معدات الإنعاش، موضحا أن المصاب "حالته صعبة ولكن مسيطر عليها"، وهو متواجد في مستشفى بوريا لاستكمال العلاج.


ويُذكر أن الضحية هو أحمد حسين، في الأربعينات من عمره، وهو ابن عم رئيس مجلس دير حنا المحلي سعيد حسين، الذي قال إن قريبه كان بعيدا عن كل المشكلات التي تحدث بالبلدة، ولم يكن على خلاف مع أحد، موضحا أن عائلات الإجرام وعملياتها "استفحلت في البلدة".


طالع أيضًا| النائب وليد الهواشلة: السلطة تجبر عائلة الغول في النقب على هدم بيوتهم بأنفسهم

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.