لايف ستايل
yandex

ليس الماء البارد| مشروب غير متوقع يرطب الجسم بالطقس الحار

مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، يتزايد شعورنا بالعطش والجفاف، مما يدفعنا للبحث عن أفضل السُبُل للحفاظ على رطوبة الجسم وصحته.


وعلى الرغم أن الماء هو الخيار التقليدي الذي نلجأ إليه، إلا أن هناك بديلاً غير متوقع قد يثير اهتمامك، ويجعل جسدك أكثر رطوبة.


في هذا السياق من خلال "الشمس" سنستعرض كيف يمكن لهذا المشروب الشهير أن يتفوق على الماء في مواجهة تحديات الصيف، ونتعرف على الفوائد الرائعة التي يمكن أن يقدمها لنا.


مشروب غير متوقع يرطب الجسم بالطقس الحار


وفقًا لما ذكرته صحيفة "مترو"، لتجنب الجفاف، يكون الماء هو الخيار الأول الذي يتبادر إلى الذهن، ومع ذلك تشير طبيبة إلى أن هناك خيارًا أفضل للتعامل مع موجات الحر، وهو الحليب.


ووفقًا للدكتورة ناتاشا فرناندو، المديرة الطبية في Medichecks، قد يكون الحليب هو السر المثالي للحفاظ على ترطيب جسمك خلال الأيام الحارة.


الحليب كبديل فعال للماء في مواجهة موجات الحر


قالت الدكتورة ناتاشا فرناندو، المديرة الطبية في Medichecks، إن الحليب قد يكون أكثر فعالية من الماء في الحفاظ على ترطيب الجسم.


مع ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف، يزداد شعورنا بالعطش والجفاف، لذا يُوصى عادةً بشرب الكثير من الماء للحفاظ على رطوبة الجسم وصحته.


وفي حين أن الماء هو الخيار الأول الذي يتبادر إلى الذهن لتفادي الجفاف، تشير الدكتورة فرناندو إلى أن الحليب قد يكون خياراً أفضل لمواجهة موجات الحر، كما ذكرت صحيفة "مترو".


طالع أيضًا

كيف يؤثر شرب الماء صباحاً على وظائف الجسم المختلفة؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.