الحرب على غزة
من سحب الجيش للجثامين في طولكرم - شهود عيان

الصحفي معين شديد: ارتقاء 5 أشخاص في أوسع عدوان على مخيم طولكرم

قال الصحفي معين شديد إن مخيم طولكرم يتعرض لعدوان هو الأوسع من حيث عمليات التدمير، حيث ارتقى 5 أشخاص حتى اللحظة، كما أصيب 3 بإصابات بالغة ووصلوا للمشافي.


::
::


وأضاف شديد في مداخلة لبرنامج "أول خبر" على إذاعة الشمس، أن هناك صعوبة في الوصول لجثامين الضحايا في ظل صعوبة التواصل مع السكان سواء هاتفيا أو عبر وسائل التواصل، نظرا لاستهداف البنية التحتية.


وأوضح أن الضحايا منهم 3 شباب وفتاتين، مضيفا أن القوات الإسرائيلية تحاول وضع الأتربة والركام على الجثامين والتنكيل بهم، مضيفا أن القصف استهدف حارة الحمام بالمخيم، بواسطة طائرة درون.


وكانت مصادر طبية قد أكدت ارتقاء 5 فلسطينيين عقب قصف طيران للجيش الإسرائيلي المسير موقع في مخيم طولكرم من بينهم فتاتين، وقائد كتائب شهداء الاقصى في مخيم طولكرم أبو عبدو، وقائد كتائب القسام في المخيم.


وقال شهود عيان إن قوة من الجيش الإسرائيلي وبمرافقة جرافة عسكرية انسحبت من مخيم طولكرم وسط إطلاق نار في شمال المدينة.


وسحبت جرافة إسرائيلية جثامين الضحايا داخل مخيم طولكرم ونكلت بهم، فيما منعت قوات الجيش مركبات الإسعاف من الدخول إلى المخيم وأطلقت النار تجاه طواقم الإسعاف.


طالع أيضا

ارتقاء 5 أشخاص بقصف مسيرة إسرائيلية مخيم طولكرم

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.