الحرب على غزة
shutterstock

رهينة محررة لـ"نتنياهو": كلماتك عن استمرار الحرب حطم معنوياتى

وجهت إحدي الرهائن المفرج عنها من قبل المقاومة في غزة، رسالة إلي رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.


وقالت الرهينة الإسرائيلية المحررة نوعا أرغماني، لـ نتنياهو، إن سماعها كلمة ألقاها خلال فترة احتجازها أصابها باليأس وحطم معنوياتها.


أرغماني حررت الشهر الماضي من وسط قطاع غزة


وتعتبر أرغماني أحد أشهر الوجوه التى جرى اختطافهم خلال حضورهم لحفل موسيقي في جنوب إسرائيل، في السابع من أكتوبر الماضي، وفقا لقناة الحرة الأمريكية.


وتم تحرير أرغماني، الشهر الماضي، من داخل أحد المباني السكنية وسط قطاع غزة مع 3 رهائن آخرين.


انتقادات من قبل عائلات الرهائن الأخرى لنتنياهو


وترافق أرغماني نتنياهو في زيارته إلى واشنطن، مما أثار انتقادات من قبل عائلات الرهائن الآخرين، الذين قالوا إن رئيس الوزراء الإسرائيلي لم يبذل ما يكفي لضمان إطلاق سراح أحبائهم.


واجتمعت أرغماني، مع نتنياهو، حيث حدثته عن الفترة التي قضتها محتجزة لدى حركة حماس.


وقالت أرغماني وهى تبكي: "الأمر الأكثر صعوبة بالنسبة لي هو سماعي عبر الراديو أنك تقول إن الحرب ستستمر لفترة طويلة"، وفقا لما نقلته صحيفة تايمز أوف إسرائيل.


وأشارت الرهينة المحررة إلي أن حديث نتنياهو كسر معنوياتها، وجعلها تخشى على مستقبلها.


نتنياهو يلقي كلمة أمام الكونجرس الأمريكى


يجدر الإشارة إلي أن رئيس الوزراء الإسرائيلي أجري الأسبوع الماضي زيارة إلي واشنطن، ومن المتوقع أن يلتقي الرئيس الأمريكي جو بايدن غدا الجمعة.


كما سيلقي نتنياهو، خطابا أمام الكونجرس الأمريكي، اليوم، يسعى من خلاله للضغط على الولايات المتحدة في سياق متوتر بين البلدين الحليفين بعد 9 أشهر من الحرب في قطاع غزة.


جدير بالذكر أن زيارة نتنياهو للولايات المتحدة الأمريكية تأتي في خضم اضطرابات سياسية تشهدها الولايات المتحدة بدأت بمحاولة اغتيال المرشح الجمهوري دونالد ترامب وانسحاب الرئيس جو بايدن من السباق إلى البيت الأبيض ودخول نائبته كامالا هاريس على الخط.


اقرأ أيضا

الجنرال إسحاق بريك: فشل صفقة الأسرى "كإسقاط قنبلة ذرية على البلاد"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.