سياسة
منصة إكس - إسحاق هرتسوغ

تأجيل نزول طائرة الرئيس الإسرائيلي في باريس بسبب مخاوف أمنية

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية أن الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ تأخر في النزول من طائرته لمدة 40 دقيقة بعد هبوطها في باريس، بسبب مخاوف أمنية.

ووفقاً للتقارير، فإن الفرق الأمنية اشتبهت في شخص لم يكن يرتدي سترة موظفي المطار أثناء اقترابه من الطائرة، وهو ما أثار القلق.

وأكدت مصادر إعلامية أن الحادثة تعكس التوتر الكبير في الأوساط الإسرائيلية، سواء لدى المسؤولين أو الجمهور، خصوصاً في ظل الحرب المستمرة على غزة.

ويعتبر أي نشاط مشبوه تهديداً محتملاً في ظل الوضع الأمني الحالي، خاصة مع اقتراب الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستنطلق في باريس بعد غد الجمعة.

وفي ذات السياق، اتخذت فرنسا إجراءات أمنية استثنائية لحماية حفل افتتاح الأولمبياد، بما في ذلك نشر عشرات الآلاف من قوات الأمن والجيش، وإغلاق المجال الجوي لمسافة تصل إلى 150 كيلومتراً حول باريس لمنع أي هجمات محتملة بطائرات مسيرة.

وكما أشار مسؤول في مؤسسة رياضية إسرائيلية إلى توقعات باستقبال "غير لطيف" للوفد الإسرائيلي خلال الأولمبياد، وتهديدات محتملة خلال الأولمبياد وذلك بسبب الوضع المتوتر المرتبط بالحرب على غزة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.