عالمي
منصة إكس - جوش شابيرو

حاكم بنسلفانيا: نتنياهو قوة خطيرة ومدمرة ويعرقل السلام

صرح حاكم بنسلفانيا جوش شابيرو، المرشح الديمقراطي المحتمل لنائب الرئيس، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو هو "قوة خطيرة ومدمرة" ويعرقل إحلال السلام في الشرق الأوسط.

وأضاف شابيرو أن تصريحات نائبة الرئيس كامالا هاريس حول الحرب على قطاع غزة كانت محقة في تسليط الضوء على معاناة الأبرياء في القطاع.

وأشار شابيرو في تصريحات صحفية على هامش فعالية دعم لترشح هاريس للرئاسة الأميركية، إلى أن هاريس "تحدثت عن حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها، وضرورة إعادة الرهائن، وأهمية تحقيق السلام في الشرق الأوسط".

وأوضح أن هاريس كانت محقة في عرضها لمشكلة معاناة المدنيين في غزة.

وأضاف شابيرو أنه يؤيد حل الدولتين، حيث يعيش الفلسطينيون والإسرائيليون جنبًا إلى جنب بسلام، واعتبر أن نتنياهو كان "قوة خطيرة ومدمرة" عرقلت تحقيق السلام.


لن أصمت عن الحرب على غزة

في سياق متواصل، أكدت كامالا هاريس في مؤتمر صحفي عقب اجتماعها بنتنياهو في واشنطن، أنها أعربت عن قلقها بشأن ضرورة التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار وإطلاق سراح الرهائن المحتجزين لدى حماس.

وأكدت هاريس أنها لن تصمت عن المآسي التي تحدث في غزة، داعية إلى ضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة. 


وطالع ايضا: 

رسميًا.. بريطانيا لن تشكك في اختصاص المحكمة الجنائية الدولية بشأن مذكرة اعتقال نتنياهو وغالانت

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.