محليات
shutterstock_Anas-Mohammed

ليلى قيش: طفل مفقود في "مجدل شمس" وربما تم جمع أشلائه من موقع الحادث

 قالت الإذاعية ليلى قيش، إنه بعد نهاية جنازة ضحايا "مجدل شمس"، كانت هناك حالة من الغضب عند الأهالي الذين رفضوا قدوم وزراء ومسؤولين اسرائيليين.


 

00:00:21
00:03:31


وتابعت: "الأهالي أضاءوا الشموع، وسط توافد الآلاف على موقع الجنازة، للمشاركة في تقديم التعازي، حيث خرجت جثامين الضحايا إلى الملعب البلدي، قبل تشييعهم إلى مثواهم الأخير في مشهد يمزق القلوب".


وقالت إن الأعين الآن على المصابين في المستشفيات، وأشارت إلى أن هناك طفل لا يزال مفقودًا، وأنه ربما يكون متواجدًا في أحد المستشفيات وهو احتمال مستبعد، أو أنه قد تم جمع أشلائه من موقع سقوط القذيفة وسننتظر تحليل DNA، لمعرفة مصيره.


 وكان 12 طفلا وطفلة وفتى وفتاة في مجدل شمس لقوا مصرعهم، وأصيب 30 آخرين، جراء قصف صاروخي، قال الجيش الإسرائيلي أنّه صاروخ إيراني ثقيل استخدمه حزب الله، فيما يقول حزب الله إن الصاروخ تابع للقبة الحديدية (نظام الدفاع الجوي الإسرائيلي)، وسقط في القرية جراء خلل في المنظومة.


طالع أيضًا | رفيق حلبي: الدروز لن يكونوا لاجئين وموقف الجولان "مُشرف"



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.