أمني
حزب الله وإسرائيل-shutterstock

قتلي وجرحي بينهم طفل جراء القصف الإسرائيلي على لبنان

تبادل الجيش الإسرائيلي وحزب الله اللبناني، اليوم إطلاق النار، أسفرت عن وقوع قتلي وجرحي في لبنان بينهم طفل.


وقصفت المدفعية الإسرائيلية أطراف عدة بلدات في جنوبي لبنان، كما استهدفت مواقع بقصف نفذته الطائرات الحربية، فيما استهدف حزب الله مواقع وقوات إسرائيلية في المنطقة الحدودية.


مقتل وإصابة 5 أشخاص بينهم طفل جنوب لبنان


نعى حزب الله مقاتلين في صفوفه وأصيب 3 أشخاص بجروح متفاوتة بينهم طفل، اليوم الإثنين، وذلك جراء قصف الجيش الإسرائيلي لدراجة نارية وسيارة على طريق ميس الجبل وشقرا جنوب لبنان.


وسبق، وأفادت الوكالة الوطنية اللبنانية بإرتقاء شخصين وإصابة 3 بجروح متفاوتة بينهم طفل جراء قصف الجيش الإسرائيلي لدراجة نارية وسيارة على طريق ميس الجبل وشقرا.


الجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض مسيرة


من جانبه، أعلن الجيش الإسرائيلي، اعتراض طائرة مسيرة عبرت من لبنان باتجاه منطقة الجليل الغربي، حيث سبق ذلك غارات شنتها مقاتلات إسرائيلية على مواقع لحزب الله في جنوب لبنان، بينما استهدفت مسيرة إسرائيلية مركبة بين ميس الجبل وشقرا.


ودوت صافرات الإنذار عدة مرات في عدة بلدات إسرائيلية حدودية، لتحذر من إطلاق الصواريخ والقذائف الصاروخية ومسيرات، وكذلك لتنذر من سقوط شظايا الصواريخ الاعتراضية.


اقرأ أيضا

فوزي أبو جبل: زيارة أي مسؤول إسرائيلي لأهالي مجدل شمس "رقص على الدماء" ومتاجرة بالضحايا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.