عالمي
shutterstock

ترامب يحدد موعد مناظرته مع هاريس

أعلن دونالد ترامب، المرشح الجمهوري للبيت الأبيض، عن تنظيم مناظرة مع كامالا هاريس، نائبة الرئيس ومرشحة الحزب الديمقراطي، في الرابع من سبتمبر المقبل عبر شبكة "فوكس نيوز".

وجاء إعلان ترامب عبر منصته للتواصل الاجتماعي "تروث سوشال"، مشيرًا إلى أنه إذا لم تتمكن هاريس من المشاركة في هذا التاريخ، فقد يتفق مع "فوكس" على تنظيم اجتماع كبير في نفس اليوم.

وفي وقت سابق، أعلنت اللجنة الوطنية الديمقراطية أن كامالا هاريس قد حصلت على العدد الكافي من الأصوات لتأمين ترشيح الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وعبرت هاريس، البالغة من العمر 59 عاما، والتي كانت المرشحة الوحيدة في الاقتراع الإلكتروني الذي استمر خمسة أيام، عن شرفها بترشيح الحزب لها لخوض الانتخابات الرئاسية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.