الحرب على غزة
العدوان في غزة-shutterstock

مجزرة إسرائيلية جديدة على مدرسة للنازحين بحي الشيخ رضوان

ارتكب الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم، مجزرة جديدة بحق النازحين في مركز للإيواء في حي الشيخ رضوان.


وأغار الطيران الحربي الإسرائيلي بشكل مباغت على مدرسة وسط حي الشيخ رضوان في قطاع غزة، مما أسفر عن ارتقاء عشرة مواطنين وإصابة آخرين حسب المصادر الطبية الفلسطينية.


ارتقاء عشرة مواطنين خلال الغارة


وأشارت المصادر الطبية الفلسطينية إلي أن أعداد الضحايا مرشحة للازدياد، نظرًا لوجود عدد من الإصابات الخطيرة جراء هذا القصف الذي أتى على مدرسة حمامة في حي الشيخ رضوان، وفقا لقناة القاهرة الإخبارية.


وطالب الجيش الإسرائيلي النازحين في هذه المدارس "مدرسة الرافدين ومدرسة حمامة، وأيضا مدارس أخرى في ذات المنطقة بالإخلاء الفوري، لذا كانت هناك صعوبة في عملية إجلاء الجرحى بعد هذه الغارة وعلى عجالة تم إخلاء المكان.


غارات متكررة على مدارس تؤوي نازحين 


وأغار الطيران الحربي الإسرائيلي مرة أخرى على مدرسة حمامة بثلاثة صواريخ من قبل الطائرات الحربية الإسرائيلية، ما ألحق دمارًا واسعًا داخل هذه المدرسة.


وأشارت القاهرة الإخبارية إلي أن هذه المدرسة هي المدرسة العاشرة التي يستهدفها الجيش الإسرائيلي في غضون أقل من شهر واحد.


حماس: هجوم إسرائيل على المدارس إصرار على حرب الإبادة


من جانبها، أعلنت حركة حماس أن هجوم الجيش الإسرائيلي على مدرسة حمامة التي تؤوي آلاف النازحين، إصرار على حرب الإبادة الوحشية.


وقالت حماس إن الجيش الإسرائيلي يتخذ من الأكاذيب ذريعة لاستهداف المدنيين العزل في غزة.


ولفتت حركة حماس إلى أن الجيش الإسرائيلي يواصل أكاذيبه بادعاء استخدام المواقع المدنية من مدارس ومستشفيات ومراكز نزوح لأغراض عسكرية.


اقرأ أيضا

الحرب على غزة في يومها ال302| قصف مكثف على قطاع غزة وتحركات عسكرية دولية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.