أمني
shutterstock

إصابة إسرائيلي بشظايا صاروخ أطلق على أشكول

رصدت إسرائيل، الاثنين، إطلاق 15 صاروخًا من غزة على بلدات محاذية للقطاع، ما أدى إلى إصابة إسرائيلي بشظايا صاروخ، رغم مرور نحو 11 شهرا متواصلا من الحرب المدمرة.


ووفقًا لما نشرته وسائل إعلامية،  دوّت صفارات الإنذار في عدد من البلدات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة، بينها نير عوز وعين هشلوشا ونيريم ورعيم.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له "إلحاقًا للإنذارات التي تم تفعيلها في منطقة غلاف قطاع غزة، تم رصد نحو 15 صاروخا عبرت من جنوب قطاع غزة".

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية إصابة إسرائيلي بجروح طفيفة بشظايا صاروخ أطلق من غزة على أشكول في غلاف غزة، والواقعة في شرق خان يونس جنوبي القطاع.


وأضاف: "نجحت مقاتلات الدفاع الجوي في اعتراض عدة صواريخ، ورصد سقوط شظايا في منطقة رعيم وتقاطع طرق جاما".

من جانبها، قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن إسرائيليًا أصيب بشظايا صاروخ عند تقاطع طرق جاما، ووصفت حالته ما بين طفيفة ومتوسطة.

كما أشارت القناة إلى سقوط صاروخ في منطقة كيبوتس بئيري، دون الإشارة إلى إصابات أو أضرار.

وأمس الأحد، أعلن الجيش الإسرائيلي إطلاق 5 صواريخ من مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، نحو جنوب إسرائيل، وذلك بعد 4 أيام على انسحابه من المدينة إثر عملية عسكرية نفذها فيها وقام خلال بعمليات تدمير واسعة للمنازل والبنية التحتية.

فيما أعلنت كتائب عز الدين القسام الذراع المسلح لحركة "حماس" مسؤوليتها عن إطلاق الصواريخ.

اقرأ\ي أيضًا| الجيش الإسرائيلي: إصابة ضابط وجندي بالقصف الأخير من لبنان

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.