أمني
من اقتحام القوات الإسرائيلية لجنين - شهود عيان

القوات الاسرائيلية تقتحم جنين وتفعيل الصافرات في المخيم

قوات الجيش الإسرائيلي تقتحم وسط جنين وقوات أمن السلطة تنسحب من المدينة.


اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي مساء اليوم، الإثنين، مدينة جنين وداهمت محلا للصرافة، فيما اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في محاولة لصد الاقتحام.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الجيش الإسرئايلي اقتحمت جنين من شارع الناصرة، وداهمت محل الخليج للصرافة، وتعمدت صدم مركبات المواطنين في محيط دوار يحيى عياش.

وقالت "سرايا القدس - كتيبة جنين" إن مقاتليها "تصدوا لقوات الاحتلال المقتحمة في محاور القتال ويمطرون آليات العدو بزخات من الرصاص محققين إصابات مباشرة".

وأضافت "كما قاموا بتفجير عبوة معدة مسبقًا في آليات العدو المقتحمة في محور السينما محققين إصابات مباشرة".


تنفيذ عملية عسكرية


وبدورها أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، في نبأ عاجل لها منذ قليل، بأن الجيش الإسرائيلي يجري في الوقت الراهن تنفيذ عملية عسكرية في مخيم جنين بالضفة الغربية.

وأظهرت مقاطع فيديو مركبات عسكرية إسرائيلية تتعمد صدم سيارات الفلسطينيين، أثناء اقتحامها مدينة جنين ومخيهما في الضفة الغربية، الإثنين.

ويبدو في الفيديو مركبات ضخمة تابعة مسرعة للجيش الإسرائيلي، تفتح الطريق أمامها بإزاحة السيارات الأخرى، وداخلها ركاب، عن الطريق.


وفي وقت لاحق، ذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن مواجهات اندلعت بين شبان وقوات الجيش الإسرائيلي وسط مدينة جنين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.