أمني
قوات الجيش الإسرائيلي-منصة إكس

إصابات بالاختناق واعتقال شاب خلال مواجهات مع الجيش في حوسان

أصيب عدد من المواطنين بالاختناق واعتقل شاب آخر، مساء اليوم، خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي في قرية حوسان، غرب بيت لحم.


وصرح مدير مجلس قروي حوسان رامي حمامرة، بأن المواجهات تركزت وسط القرية، أطلقت خلالها قوات الجيش الإسرائيلي قنابل الصوت، والغاز السام المسيل للدموع، مما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.


الجيش الإسرائيلي يعتقل شاب ويحتجز آخرين


وأضاف حمامرة في تصريحات صحفية، مساء اليوم، أن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت الشاب محمد ناصر حمامرة، واحتجزت آخرين.


وفي وقت سابق من اليوم، اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، مركز "يبوس" الثقافي في مدينة القدس المحتلة، ومنعت عرض أفلام تتناول العدوان الإسرائيلي المستمر على الفلسطينيين في قطاع غزة.


الشرطة الإسرائيلية تقتحم مركز يبوس الثقافي في القدس


وأفاد شهود عيان بأن عناصر شرطة والمخابرات الإسرائيلية اقتحمت المركز وأجبرت المتواجدين فيه على إخلائه، ومنعت عرض أفلام قصيرة عن غزة، قبل أن تغلق المبنى.


وكان من المقرر أن يعرض مركز "يبوس" مساء اليوم بالشراكة مع "فيلم لاب فلسطين" أفلاما تتضمن قصصا غير محكية من غزة بعنوان "من المسافة صفر"، وهو مشروع للمخرج رشيد مشهراوي.


اقرأ أيضا

حريق ضخم بمحل تجاري بمخيم شعفاط بالقدس بفعل قنابل الغاز الإسرائيلية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.