أمني
من مكان الاستهداف في محيط يارين - شهود عيان

تطورات الجبهة الشمالية| 3 إصابات جراء غارة مسيّرة إسرائيلية على بلدة يارين

أفادت وزارة الصحة اللبنانية بأن 3 جرحى في الغارة الإسرائيلية على سيارة في محيط بلدة يارين جنوبي البلاد.


في المقابل أعلن حزب الله أن مقاتليه استهدفوا "عند الساعة 01:20 من ظهر اليوم، الخميس، تجمعًا لجنود العدو ‏في موقع المرج بمسيرة انقضاضية وأصابوه إصابة مباشرة وأوقعوا فيهم إصابات مؤكدة".

ويتواصل القصف المتبادل بين حزب الله وقوات الجيش الإسرائيلي على جبهة لبنان الجنوبية، ما زالت إسرائيل تنتظر رد الحزب على اغتيال القيادي فؤاد شكر، وسط دعوات إسرائيلية متطرفة لتوجيه ضربات "قاصمة" له، وتصاعد التخوفات الدولية من خروج الأوضاع عن السيطرة واندلاع حرب شاملة.

وشن الطيران الإسرائيلي، الخميس، سلسلة غارات على بلدات في جنوب لبنان، وطاولت الغارات بلدة الدوير، وبلدة الكفور قضاء مدينة النبطية، على ما أفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام.


وأعلن الجيش الإسرائيلي عن مهاجمة الطيران الإسرائيلي البنية التحتية لحزب الله، وقال في بيان مقتضب إن "مقاتلات سلاح الجو نفذت ليلا غارة ودمرت عددا من البنى التحتية لتنظيم حزب الله في مناطق بنت جبل ومجدل زون والدوير".

إسرائيل ستهاجم بقوة إذا تسبب قصف حزب الله بإصابة مدنيين

أبلغت السلطات الإسرائيلية الولايات المتحدة الأميركية بأنها سترد بقوة في حال استهداف حزب الله اللبناني قواعد عسكرية في المنطقة الوسطى والتسبب بإصابة مدنيين، فيما تواصل إسرائيل حالة الترقب لرد إيران وحزب الله المحتمل على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران والقيادي الكبير في حزب الله فؤاد شكر في بيروت.

اقرأ\ي أيضًا| سي إن إن: حزب الله يستعد لمهاجمة إسرائيل بشكل منفصل عن إيران

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.